“دلعي جوزك ليلة العيد”..استخدمي القرنفل وزيت الزيتون كل ليلة على هذه المنطقة من جسمك وادعيلي/يارتني كنت عرفتها من زمان!

 

تعرفي على فوائد زيت الزيتون مع القرنفل، حيث أن الحفاظ على نضارة البشرة ورونقها من الأمور التي تهتم بها معظم النساء سواء المتزوجات أو العازبات، وخاصة المقبلات على الزواج. ولذلك يبحثون دائماً عن وصفات طبيعية مفيدة لعلاج البشرة والقضاء على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المزعجة، وأيضاً لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، لذلك نقدم لك في هذا المقال وصفة من أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها. يمكن استخدامه لتطويل وتكثيف شعرك. تابعي المقال لتتعرفي على طريقة تحضير واستخدام وصفة القرنفل وزيت الزيتون بكل سهولة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرفي على مكونات وصفة زيت الزيتون والقرنفل

القرنفل مع زيت الزيتون
القرنفل مع زيت الزيتون

تعتبر وصفة زيت الزيتون والقرنفل من أشهر الوصفات التي أثبتت فعاليتها الكبيرة في تطويل الشعر والقضاء على تجاعيد البشرة مع الحفاظ على بريقها. تستطيع أي امرأة تحضير هذه الوصفة في المنزل بكل سهولة وبمكونات بسيطة جداً وهي:

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، متوفر في أي منزل.

كمية مناسبة من زيت جوز الهند.

عدة أعواد من القرنفل.

ملعقة من نشا الذرة.

 

تعرف على كيفية تحضير واستخدام وصفة القرنفل وزيت الزيتون

 

وإليكم خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون والقرنفل:

أحضري وعاءً مناسباً، وضعي فيه زيت الزيتون، والقرنفل الذي أحضرته، ثم اطحنيهما جيداً.

ثم أضيفي ملعقة النشا واستمري في التقليب حتى يذوب تماماً.

ثم أضيفي زيت جوز الهند، وتصبح الوصفة جاهزة.

بعد ذلك يجب عليك تطبيق هذه الوصفة على شعرك، بدءاً من جذور الشعر وحتى الأطراف. يجب أن تعتني بمنطقة الجذور جيداً حتى يتم تغذيتها جيداً بالوصفة، ومن ثم يجب أن تتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة تقريباً، ثم تغسليه بالماء. وستلاحظين نتيجة رهيبة بعد شهر ونصف فقط من استخدامه. استخدمي هذه الوصفة السحرية.