بعد فرمان الخطيب.. “نجم الأهلي” يعلن انتقاله للدوري القطري مقابل 2 مليون دولار

تحدث مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأخبار المتداولة، بشأن رحيل نجم الفريق وانتقاله نحو صفوف أحد الاندية القطرية، وهذا بعدما فشل مسؤولي القلعة الحمراء في إقناعه بتجديد عقده والاستمرار لوقت أطول داخل جدران ملعب مختار التتش.

حقيقة رحيل نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن الدولي التونسي علي معلول قد أخبر مسؤولي القلعة الحمراء برغبته في الرحيل عن النادي وخوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته، وهذا بعدما تلقى أكثر من عرض من قبل أندية كبيرة في الخليج العربي.

ووفقًا لمصدر مطلع في الأهلي، فإن الإدارة قد حاولت تجديد عقد اللاعب وعرضت عليه راتب يصل لنحو 1.2 مليون دولار، وهو الأعلى ما بين كل لاعبي الفريق، ولكن الدولي التونسي يريد الحصول على أكثر من 1.5 مليون دولار من أجل تجديد التعاقد، وخاصة لكون العقد القادم سيكون هو الأخير له في مسيرته كلاعب.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن العروض القطرية التي وصلت لعلي معلول تقدر بنحو 2 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب زيادة مدة العقد لموسمين، بدلًا من العرض المقدم من جانب الأهلي بالتجديد لمدة موسم واحد فقط.

وتشير أغلب التقارير بالوقت الحالي إلى كون مسيرة علي معلول مع النادي الأهلي قد وصلت إلى نقطة النهاية، والإدارة قد قررت وقف المفاوضات بشكل نهائي وتوجيه الشكر إلى اللاعب على الفترة المميزة التي قضاها مع الفريق، وربما يتم عمل حفل تكريم كبير بحضور أساطير النادي تقديرًا للمجهودات الكبيرة التي قدمها الظهير الأيسر خلال مسيرته مع الشياطين الحمر.