“الموظفين مش هينامو انهاردة”.. تعرف على أسباب مد سن المعاش ل65 لجميع الموظفين في القطاع العام والخاص.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسباب تمديد سن التقاعد. ومن الأخبار الإيجابية التي ساعدت الموظفين في القطاعات العامة تحديد سن التقاعد، حيث يسمح للموظفين بتمديد سن التقاعد بعد بلوغهم سن 60 عاما، وأصدر القانون قرارا يسمح لجميع موظفي القطاع العام بتمديد سن التقاعد إلى سن 65 عاما في عام 2040، أكد نائب رئيس اتحاد عمال مصر الأستاذ مجدي البدوي، أن قرار مد سن التقاعد يشمل جميع العاملين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، بعد التواصل مع الجهات المسؤولة في التأمينات الاجتماعية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على أسباب تمديد سن التقاعد إلى 65 عاما للعاملين في القطاعات العامة

"الموظفين مش هينامو انهاردة".. تعرف على أسباب مد سن المعاش ل65 لجميع الموظفين في القطاع العام والخاص.. إليكم التفاصيل!!
مد سن المعاش ل65

وقال رئيس اتحاد عمال مصر في حوار مع إحدى الصحف، إن فكرة تمديد سن التقاعد للعاملين في القطاع الخاص فكرة جيدة، حيث تهدف إلى الاستفادة القصوى من الخبرات التي اكتسبها الموظفون على مدار فترة عملهم. سنوات من العمل. وأوضح أن سن التقاعد يتم تحديده وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية، حيث سيخرج مواليد يوليو 1971 من المعاش في يوليو 2022 عند بلوغهم سن 61 عاما، ومن مواليد يوليو 1972 سيخرجون من المعاش عند سن 62 عاما. في يوليو 2034، وهكذا.

 

 

تعرف على حقيقة تمديد سن التقاعد لموظفي القطاع الخاص

 

وأكد المحامي محمود الحديدي أن العقد هو شريعة المتعاقدين، وبالتالي يحق للموظفين استكمال عملهم بعد بلوغهم سن الستين، وفقا لما ورد في قانون المعاشات، خاصة إذا كانت شروط العقد العقد يسمح بذلك. وأكد أنه لا يجوز التلاعب بأي حكم من أحكام قانون التأمين الاجتماعي يتعلق بسن استحقاق المعاش، وأشار إلى أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بتنفيذ القوانين والحفاظ على حقوق الموظفين والعاملين في الدولة، وقرارات تمديد سن التقاعد أسعدت الموظفين بإمكانية مواصلة الكفاءات في العمل.