قبل عيد الفطر.. حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وأماكن الصرف

في الوقت وقبل دخول عيد الفطر المبارك تنتشر أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص تقديم موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وذلك يكون بهدف تيسير عملية شراء جميع مستلزمات العيد، لذلك قامت وزارة المالية بالخروج عن صمتها وتوضيح الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل وتحديد مواعيد صرف المرتبات للقضاء على الاشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

أعلنت وزارة المالية أن موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 في موعده المحدد كل شهر وهو يبدأ من يوم 21 أبريل وتستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام، لذلك تعتبر الأخبار المنتشرة حول صرف مرتبات شهر أبريل 2024 هي أخبار كاذبة وليس لها أي مجال من الصحة، ولكن سوف يتم صرف جميع مستحقات شهر أبريل بما يخص الزيادة أو المنح التي تُصرف بمناسبة العيد بداية من يوم 7 أبريل وذلك قبل العيد ولكن لا يوجد راتب أساسي لشهر أبريل مع الحوافز القادمة.

اعرف الآن .. حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر أبريل قبل عيد الفطر المبارك 2024  بالزيادة الجديدة - ميد ايجيبت

أماكن الصرف

قامت الحكومة المصرية بتحصيص عديد من المنافذ لصرف المرتبات على مستوى الجمهورية، وذلك يسهل على الموظفين صرف المرتبات بطريقة أكثر سهولة وتجنب التكدس في أماكن الصرف لذلك تم توفير العديد من أماكن الصرف.

لذلك يوجد المرتب في جميع مصارف البنوك المصرية على مستوى الجمهورية، ويوجد أيضاً بعض المرتبات من خلال المحافظ الإلكترونية ومنافذ أمان وفوري، كما يمكنك الحصول على راتب شهر أبريل من مكاتب البريد المصري إذا كان لك التعامل مع البريد.