فتره وراجع تاني.. أول تعليق من حسين الشحات بعد إجراء عملية جراحية في الوجه

تعرض حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد سقوطه المٌقلق خلال مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، وخضع الشحات لأشعة وفحوصات طبية جديدة، بأحد مستشفيات الدقي قبل ظهر يوم السبت الماضي.

وعلق حسين الشحات عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “الحمد لله ، فله الحمد في كل شئ

لحظات كانت صعبة من توقيت الاصابة الي ان تمت العمليه الجراحية بخير الحمد لله

تدريجيا ابدا في استعادة كافة الامور للعودة ان شاء الله ، ولكن اود ان اشكر الجميع الذين اغمروني بكم الحب والاهتمام يعد شعور القلق الذي عاشه الجميع .

اشكر مجلس الادارة والجهاز الفني وشكر خاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي والتمريض بالمستشفى زملائي الذين كانوا من حولي طول الوقت امي وزوجتي واخواتي واصدقائي وكل من بالحب حاول الاطمئنان شكرا للاسرة الكبيرة جماهير النادي الاهلي حقا انتم السند والحمد لله فتره راحة تنتهى على خير والعودة  لاستكمال الطموحات والاحلام التي هي هدفنا جميعا ان شاء الله”.

وفي نفس السياق، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري الأبطال.

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام، كما أكد دكتور أحمد جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.