“الموظفين طايرين من الفرحة”.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للموظفين بالدولة..أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر أبريل ومايو حيث يتسائل الكثير من الموظفين والعاملين في الدولة عن الموعد الرسمي لصرف رواتب شهر أبريل 2024 لموظفي الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهري إبريل ومايو 2024

"الموظفين طايرين من الفرحة".. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للموظفين بالدولة..أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للموظفين بالدولة

وكانت وزارة المالية قد أعلنت مواعيد صرف الرواتب لشهري أبريل ومايو 2024 لموظفي الوزارات والهيئات والجهات التابعة كافة، موضحة أنه تم تحديد 5 أيام في كل شهر لصرف رواتب العاملين ومن في حكمهم وما يتقاضونها، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العمال.

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر إبريل 2024

 

قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب موظفي الدولة لشهر أبريل بداية من يوم 21 أبريل، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 4 و7 و8 من الشهر نفسه.

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر مايو 2024

 

ومن المقرر أن يبدأ صرف رواتب شهر مايو يوم 23 مايو، على أن يبدأ صرف المتأخرات أيام 8 و9 و12 من الشهر ذاته، على أن يبدأ صرف مستحقات العاملين عبر الصرافات الآلية حسب المواعيد المعلنة في القوائم المالية الإلكترونية. نظام.

 

ودعا العاملين في الجهات الإدارية إلى عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية.