«صدمة غير متوقعة»…الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية ..هتتصدم لما تعرف الجنسية!!؟

في المجتمع السعودي الحديث، بدأت تتشكل توجهات جديدة حيث يُلاحظ ازدياد ميول العديد من الفتيات السعوديات للارتباط برجال من خارج البلاد، خاصة الرجال ذوي الجنسية المصرية التي يُنظر إليها على أنها من أكثر الجنسيات المفضلة لدى هؤلاء الفتيات. يُعزى هذا التحول إلى صفات مثل الصرامة والقسوة وشغف الهيمنة التي تُنسب للرجل السعودي، والتي تؤثر على قرارات الزواج. في هذا التقرير، سنوجه الضوء على هذه الظاهرة ودوافعها، لذا استمروا في متابعتنا للحصول على معلومات أكثر تفصيلًا.

 

زواج السعوديات من اصحاب الجنسيات المختلفه

«صدمة غير متوقعة»...الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية ..هتتصدم لما تعرف الجنسية!!؟
يُظهِر إقبال الشابات السعوديات على فكرة الزواج من الرجال السعوديين.

بحسب المعلومات والدراسات التي صدرت، فإن الإقبال المتنامي للشابات السعوديات على الارتباط برجال من خارج البلاد ينبع من شعورهن بنقص في المساندة والتعامل الجيد من قِبل الرجل السعودي بفعل شخصيته القاسية وميله إلى الصرامة والتحكم والغيرة النساء السعوديات يرون أن الزواج من رجل غير سعودي قد يجلب لهن أفضل العلاقات وأطيبها، بالإضافة إلى الرقة والمرونة في التعايش. وتتصدر الجنسية المصرية قائمة الجنسيات المفضلة لديهن للزواج لما تحظى به من صفات فريدة.

 

هناك الكثير من العادات التي انتشرت في المجتمع السعودي العربي منها انه يسمح للمرأة بالزواج من رجل من جنسية اخرى وهذا يخالف القانون السابق والذي ينص على زواج السعودية من شاب سعودي أيضا فقد انفتحت هذه الدولة انفتاخا كبيرا.