مشهد أغرب من الخيال !! .. رجل اطعم غرابا مصابا انظر ما الذي فعله الغراب بعد عامين

توجد قصص غريبة بعض الشئ وهناك من لا يصدقها، فاليوم سوف نسرد لكم قصة رجل قام بإطعام الغراب الجريح وبعد مرور عامين صار الغراب والرجل مثل الأصدقاء، تابع معنا تلك القصة المدهشة المستوحاة من الفيديو التالي والتي تدل على إخلاص وذكاء ذلك الطائر.

قصة مدهشة بين الغراب والرجل 

بدأت قصة لور انزو عندما توفت زوجته وأصبح حزين يقضي وقته في الحديقة الأمامية لمنزله، وانجب فتاة كان يزورها من حين لآخر ثم يعود مرة ثانية إلى حياته الإعتيادية، ويضع الخبز للطيور حتى تأكل كل يوم، وفي يومًا من الأيام أثناء توزيعه للخبز لاحظ طائر جديد (غراب) ولكن كان مصاب في جناحه، فقام لور انزو بإعطاء الخبز له كل يوم نظرًا لظروف الغراب، وبعد مرور شهر أصبح علاقة لور انزو والغراب أصدقاء، فعندما ينظرون إلى بعضهم البعض يفهمون ماذا يريد كلًا منهما.

وبعد مرور عامين من صداقتهم، مرض لور انزو وأصبح غير قادر على الحركة، وجاءت أبنته لتنقله إلى منزلها، وكان لور انزو يفكر في الغراب كثيرًا، ثم لاحظ أن الغراب جاء على نافذة غرفته واستغرب كيف وصل الغراب إليه، وذلك دليل على ذكاء وإخلاص الغراب.

ومنح الغراب الرجل هدية ثمينة لرو انزو وكان خاتم زوجته المتوفية والذي سقط منها قبل وفاتها مباشرة، ونظر لرو إلى السماء وقال اشكرك زوجتي هديتك وصلت واشكر صديقي.