مسلسل إلا انا لازم اعيش الحلقة 6 عبر قناة DMC Drama مواعيد العرض والتفاصيل

نقدم إليكم تفاصيل مسلسل إلا انا لازم اعيش الحلقة 6 حيث قد بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل “إلا أنا” حكاية “لازم أعيش” بمشكلة جديدة ظهرت أمام نور وعليها مواجهتها بنفسها، حيث سيحدث خلاف بينها وبين خطيبها، والتي تمثل كثيراً من الواقع الذي نعيشه ونتفاعل معه ويحدث من حولنا مع الأهل وبين المخطوبين والمرتبطين لأسباب كثيرة ومتعددة.

مسلسل إلا انا لازم اعيش الحلقة 6

تقوم الفنانة جميلة عوض بدور البطولة، إلى جانب كل من نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل “إلا أنا” قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، وتضم كل حكاية مجموعة من الأبطال المختلفين، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات فقط.

بخصوص أحداث الحلقة فإنه ستشهد الحلقة العديد من المفاجآت الغير متوقعة التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب، وسنتعرف علي التفاصيل الجديدة من خلال المواعيد المتوفرة والتي نعرفها معكم الآن.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا

مسلسل “إلا أنا” قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، وتضم كل حكاية مجموعة من الأبطال المختلفين، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات فقط، يعرض مسلسل “إلا أنا”، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.