هو أنت لسة متعرفش.. تعرف على آخر مستجدات التصالح على مخالفات البناء الجديد 2024+ طريقة تقديم .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على آخر تطورات التصالح في مخالفات البناء حيث أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء على الأراضي الزراعية أنه تم الإعلان عن فتح باب استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء للعام 2024 حيث سيتم فتح باب استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء للعام 2024 قانون التصالح الجديد يتيح إمكانية التصالح على بعض مخالفات البناء الممنوعة من التصالح. وقد نص عليه القانون السابق وذلك تسهيلا على المواطنين وتشجيعا لهم على سرعة التصالح، ويتسابق الكثير من المواطنين لتقديم طلبات التصالح على المباني المخالفة المرتبطة بهم وتقنين أوضاعهم لدى الدولة لتجنب تعرضهم للتعذيب. يتعرض للغرامات والجزاءات التي أقرها القانون. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على آخر أخبار تسوية مخالفات البناء

هو أنت لسة متعرفش.. تعرف على آخر مستجدات التصالح على مخالفات البناء الجديد 2024+ طريقة تقديم .. إليكم التفاصيل!!

يتساءل بعض المواطنين في العديد من المناطق عن آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء، حيث يريدون معرفة كافة الأخبار المتعلقة بمخالفات البناء، وجاءت هذه الأخبار على النحو التالي:

 

وفقاً لآخر أخبار قانون التصالح في مخالفات البناء على الأراضي الزراعية، فمن المقرر أن يتم استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء لعام 2024 اعتباراً من يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل، في أحياء ومدن محافظات الجمهورية. جمهورية مصر العربية .

وذلك وفقًا للائحة التنفيذية التي صدرت قبل أيام، والتي تتيح لجميع المواطنين التصالح في المخالفات التي تحدث على ممتلكاتهم.

وأوضح النائب إيهاب منصور، أن قانون التصالح الجديد ولائحته التنفيذية سمح بعدد 10 حالات تصالح.

هذا بالإضافة إلى إتاحة فرص استكمال بناء الأدوار لمن لم يتمكن من الحصول على النموذج 10. وأضاف أن القانون الجديد يسمح لمن ارتكب المخالفة ويرغب في استكمال بناء الأدوار بالخضوع لإجراءات تمكنهم من التصالح. .

 

تعرف على قضايا التصالح في مخالفات البناء

 

وأضاف قانون التصالح الجديد خمس حالات تصالح جديدة لم تكن موجودة في قانون 2019 وتعديله، وكانت جميع هذه الحالات على النحو التالي:

 

اترك لإكمال الدور.

الابتعاد عن الخطوط التنظيمية.

تجاوز قيود الارتفاع.

مباني ذات طراز معماري متميز.

مناطق مميزة .