على خطى إمام عاشور.. الأهلي يقترب من خطف نجم الزمالك لمدة 3 مواسم

دخل محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى الأهلي تحسبا لرحيل محمد الشناوي للدوري السعودي حيث حصل في وقت سابق قبل إصابته على وعد بالرحيل حال وصله عرضا مناسبا.

ووضح الإعلامي هاني حتحوت، عن مفاجأة مدوية بشأن نية إدارة الأهلي الدخول في مفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية: محمد صبحي يعد على رأس الأسماء التي اقترحها مارسيل كولر على لجنة التخطيط وإدارة الكرة بالأهلي، في حال تم الاستقرار على ضم حارس مرمى جديد.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.

وفي سياق متصل، تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبهذة النتيجة ضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.