عيد اضحي سعيد .. تعرف على موعد العيد الأضحى 2024 في مصر وجميع الدول العربية.. إليكم التفاصيل!!

احصل على معلومات حول تاريخ إجازة عيد الأضحى لعام 2024، حيث يشغل هذا الاستفسار أذهان العديد من الأشخاص الراغبين في معرفة ميعاد عيد الأضحى القادم، الكثير من العاملين في شتى الميادين يتطلعون لتحديد يوم العيد وفترة الإجازة المرتقبة، وقد قامت الحكومة والوزراء بالإعلان عن فترة الراحة التي يتوقع أن تمتد لخمسة أيام.

تعرف على موعد عيد الأضحى 2024

تعرف على موعد عيد الأضحى 2024
تعرف على موعد عيد الأضحى 2024

قام الكثير من المواطنين بالبحث في الساعات الماضية للتعرف على تاريخ حلول عيد الأضحى لعام 2024، حيث أعلن المعهد الوطني للأبحاث الفلكية في مصر أن التوقيت المحدد له سيكون يوم السابع عشر من يونيو القادم، وسيكون يوم عرفة في اليوم السابق، السادس عشر من يونيو، الذي يوافق اليوم التاسع والعاشر لشهر ذي الحجة وفق التقويم الهجري، وستقوم دار الإفتاء في مصر برصد ومراقبة ظهور هلال شهر ذي الحجة، ويتوقع أن تمتد الإجازة الرسمية من السادس عشر وحتى العشرين من ذلك الشهر، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، في حين سيكون الجمعة والسبت عطلة نهاية الأسبوع، ليصبح الإجمالي سبعة أيام من الراحة تمتد من الأحد لغاية السبت.

تعرف على عبارات التهنئة بعيد الأضحى

  • عيد الأضحى هو مناسبة للتعبير عن روح التضحية والإيثار، دعونا نحولها إلى موطن لتقوية الروابط الأخوية ومشاعر المودة داخل العائلة والمجتمع.
  • نسأل الله أن يتقبل أعمالنا وأعمالكم، وأن يجعل هذا العيد مباركًا ونحن في أتم حال.
  • أسأل الله القبول لصيامكم وطاعاتكم، وأن يملأ أيام العيد لكم بالسرور والتوفيق.
  • أتمنى لكم عيدًا مجيدًا ودوام الصحة والسلامة.
  • بمناسبة هذا العيد السعيد، أدعو الله أن يعطيكم العزيمة للتقدم في الحياة بكل ثبات وتمكين، وأن ينعم عليكم بالفرح الذي لا يفنى في الدنيا والآخرة.
  • نسأل الله القبول والرضا، ودمتم في كل عيد بخير وهناء.
  • أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات، وأن يجعلنا من عباده الذاكرين الشاكرين في هذا اليوم المبارك.