محمود الخطيب يتعرض لوعكة صحية وطلب عاجل من الطبيب المعالج

كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، تعرض إلى وعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، منعته من التواجد داخل مقر القلعة الحمراء في الجزيرة لممارسة مهام عمله.

وأشارت التقارير إلى أن، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعاني من نزلة برد شديدة خلال الساعات الماضية، إضافة إلى احتقان في الزور، وخضع إلى فحوصات طبية وتلقى بعض المسكنات، كما نصحه الطبيب المعالج بضرورة الراحة التامة وعدم عمل أي مجهود خلال الفترة الحالية.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي، المقرر لها غدا الأربعاء الأول من مايو على استاد برج العرب في الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الغد في مواجهة الإسماعيلي، بدافع معنوي كبيرة بعد الفوز يوم الجمعة الماضية على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون مقابل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح المارد الأحمر في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة ومواجهة فريق الترجي التونسي الذي فاز على صن داونز الجنوب إفريقي.

وقبل مباراة الغد، تلقى الأهلي بشرى سارة بعد عودة كافة اللاعبين المصابين إلى التدريبات الجماعية، باستثناء اللاعب حمزة علاء حارس مرمى الفريق، حيث عاد  إلى التدريبات الجماعية كلا من حسين الشحات والمالي أليو ديانج واللاعب محمد الشناوي، وكان آخر المنضمين للتدريبات اللاعب ياسر إبراهيم الذي تعافى تماما من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة بداية من مباراة الغد أمام الإسماعيلي، وكذلك المباريات المقبلة التي أهمها مباراتي الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا.