أملوا الجراكن.. قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات

أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الخميس الموافق الـ 2 من شهر مايو الجاري لإجراء بعض أعمال الصيانة الدورية للشبكات من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

وأشار جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد في بيانه، إلى أنه سيتم قطع المياه غدا الخميس الثاني من مايو عن المناطق التالية: ” المستقبل الحي 12- الكونتننتال – روضة زايد – دار مصر 12- الإسكان الحدائقي – كمبولكس – زايد ديونز – الحي الثامن – المستثمر الصغير”، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا لمدة 8 ساعات متواصلة حتى الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم.

وأوضح الجهاز في البيان، أنه سيتم قطع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة نظرا لقيام جهاز المدينة ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب، وذلك ضمن خطة تطوير منظومة المياه في المدينة، مشيرا إلى أنه سيتم عودة المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة عند الساعة الخامسة مساء الخميس.

وطالب جهاز مدينة الشيخ زايد، السكان، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاعها، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه نقية صالحة للشرب في بعض المناطق الحيوية خلال فترة الانقطاع، يمكن طلبها بشكل مجاني لحين عودة ضخ المياه.

وكان جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، قد  أعلن في وقت سابق في بيان له، منح مهلة أخيرة للعملاء الذين تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم بشأن قطع الأراضي المملوكة لهم دون نزاعات قضائية ضمن حدود القرارات الجمهورية التي تحمل رقم 30 لسنة 2003، ورقم 77 لسنة 2017، ورقم 230 لسنة 2017، حتى 30 أبريل المنصرم، حيث أهاب الجهاز بالمواطنين بسرعة الحضور إلى مقر مدينة الشيخ زايد من أجل استكمال جميع الإجراءات لتوفيق الأوضاع قبل انتهاء المهلة الأخيرة.