هتندمي إنك معرفتهاش من زمان! .. نباتات خارقة تقضي بشكل نهائي على بق الفراش دون عودة للأبد؟! .. جربها حالا وشوفي النتيجة

يعرف شهور فصل الصيف لانتشار الحشرات المختلفة  لزيادة درجات الحرارة الشديدة، ويحل فصل الصيف وتحل معه مشكلة إنتشار بق الفراش، وهي حشرة صغيرة ولكنها مزعجة جدا لكل أفراد المنزل عند تواجدها، فلهذه الحشرة ميكانزم يساهم في تكاثرها بسرعة رهيبة مما يسبب الخوف والقلق بين الأمهات، وتحاول كل ربة منزل بالبحث عن الطرق الطبيعية التي تساعدها في القضاء على هذه الحشرة دون استخدام أي مواد كيميائية، ومن خلال مقال اليوم سنوضح نباتات طبيعية تساهم في التخلص من حشرة البق.

نباتات تساهم في القضاء على حشرة البق نهائيًا 

خلق الله سبحانه و تعالى  نباتات وجد أن لها دور هام  بالتجارب والدراسات التي تم القيام بها، فهي فعالة في القضاء على حشرات البق بشكل نهائي  وهي كما يلي:

  • أوراق النعناع: تشتهر بفعالياتها في طرد البق من المنزل، حيث يتم وضعها في أماكن إنتشار البق ولكن بعد أن يتم تجفيفها، سيساهم في إخفاء الحشرة.
  • الفاصوليا: تعرف بأنها واحدة من النباتات المتميزة والمعروفة بقدرتها على القضاء على حشرة البق، ويتم استخدامها بكثرة في أوروبا.

قاهر الحشرات بطريقة مذهلة وفعالة...كيفية التخلص من النمل والناموس والصراصير في دقيقة واحدة دون استخدام مواد كيميائية

طرق مختلفة للقضاء على وجود حشرة البق في المنزل

  • زيت النيم: يتم استخراج هذا النوع من الزيوت من شجرة تعرف بإسم النيم وهو شبيه المبيد الحشري ولكن بصورة طبيعية، يتم خلط كمية منه مع القليل من الماء والرش على الفراش بإستخدام رذاذ الزجاجة.
  • صودا الخبز: يتم وضع كمية من صودا الخبز في أماكن إنتشار البق مثل المرتبات وفي البطانيات وداخل الأسرة، ويتم تركها لفترة وبعد مرور بعض الأيام يتم تنظيفها بإستخدام المكنسة الكهربائية.