يفعلها الملايين قبل النوم.. أطباء يحذروا من عادة خطيرة تسبب العقم والسرطان

لقد اعتاد عدد كبير جدا من الأشخاص على القيام ببعض العادات التي قد نجهل مدى خطورتها على صحتنا لهذا عزيزي القارئ من الهام جدا أن تقوم بقرائه هذا الموضوع لتقوم بمراجعه عاداتك اليومية التي يمكن أن تكون سببا في ضرر لصحتك الجسدية والنفسية بحسب ما أعلن عنه الأطباء في كل دول العالم تابعوني لمزيد من التفاصيل.

الأطباء يحذرون من عادة خطيرة قبل النوم

لقد أوضحت بعض التقارير الطبية خلال الفترة القليلة الماضية بأن هناك العديد من الأشخاص التي تقوم باستخدام الهاتف المحمول كل يوم قبل النوم وهذا يشكل خطر وكذلك الأشخاص التي تقوم بطرق الهاتف بجوارها على الوسادة أثناء النوم العميق قد يتسبب هذا الأمر في مشاكل جسدية وصحية لهذا لا بد من أن يتم الإقلاع عن تلك العادة الخطيرة.

حيث كشفت بعد الدراسات الحديثة عن المشاكل الطبية التي يمكن أن تحدث بالنسبة للأشخاص التي تقوم باستخدام الهاتف قبل النوم بشكل مباشر أو حتى يقوموا بطرق الهاتف بجوارهم أثناء فترة النوم ومن تلك الأضرار أن العقل يظل دائما مشوش فيما قام بمشاهدته والاطلاع عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبهذا يصبح العقل منخرط نفسيا.

كذلك نجد أن الضوء الأزرق الذي يصدر من شاشة الموبايل قد يؤثر على دوره تنظيم النوم ويؤدي إلى حدوث الأرق وفي نهاية المطاف يجد الإنسان نفسه يعاني من النوم غير المنتظم وقد يتسبب أيضا هذا الأمر في حدوث مشكلة في العين