بعد خناقة جوميز.. الزمالك يحسم مصير رحيل شيكابالا نهاية الموسم وموقفه من نهائي الكونفدرالية

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن وجود نية داخل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على رحيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية الموسم الجاري بسبب أزمة مع المدرب.

وكان اللاعب محمود شيكابالا، قد تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية، قبل مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية في غانا، التي أبعدته عن المشاركة عن الفريق في المسابقات المحلية والقارية، ويتوقع أن يغيب لعدة أسابيع.

حقيقة رحيل شيكابالا عن الزمالك

وقال مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات صحفية، إن “شيكابالا تعرض لإصابة قوية من الدرجة الثالثة في العضلة الأمامية، وهي السبب وراء غيابه لمدة من 4 أسابيع إلى 6 عن المشاركة مع الفريق الأول، هو أحد كباتن الفريق، ولا يوجد أي نية لدي النادي في رحيله كما يتردد، واللاعب مستمر مع النادي”.

وأضاف السيد في تصريحاته: “لا توجد أي أزمة نهائيا مع جوزيه جوميز، هناك استقرار داخل النادي، والبعض يحاول هز هذا الاستقرار خلال الفترة الحالية، ولكن الأمور جيدة، وهناك تركيز كامل داخل الفريق”.

غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وكان الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن غياب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراتي الفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في لقائي الذهاب والإياب.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة السكندري، والمقرر لها غدا الأحد 5 مايو في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على البنك الأهلي بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.