“جاهزة للاستلام”.. سعر شقق أبراج حدائق أكتوبر وموعد طرحها

تستعد وزارة الإسكان والمرافق العامة، للإعلان عن طرح وحدات أول أبراج سكنية في مدينة حدائق أكتوبر ومشروع فالي تاورز ، حيث يتوقع أن تعلن تفاصيل المشروع الأسبوع المقبل، حيث تتميز بموقعها المتميز داخل حدائق أكتوبر بجوار الأهرامات، إضافة إلى أنها جاهزة للتسليم وبخدمات مميزة.

سعر وحدات شقق حدائق أكتوبر

ويتراوح سعر المتر في شقق حدائق أكتوبر بمشروع فالي تاورز، ما بين 15 غلى 16 ألف جنيه للمتر، كما يوجد أكثر من نظام للسداد، تبدأ من 3 سنوات بدون فوائد، و5 سنوات بفوائد، وحتى 7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي المصري.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية في حدائق أكتوبر فالي تاورز ما بين 95 مترا و100 متر عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام وتقع بالقرب من المتحف المصري وتطل مباشرة على الأهرامات، ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز للمشروع إلى 150 ألف جنيه، حيث يصل مقدم الحجز إلى 20% من قيمة الشقة.

طريقة الحجز وحدات حدائق أكتوبر

وتضم المرحلة الأولى من طرح وحدات حدائق أكتوبر بمشروع فالي تاورز، نحو 984 شقة سكنية، ويمكن حجز الوحدة سداد 150 ألف جنيه جدية حجز، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، وتصل سعر الشقة الـ 95 مترا نحو مليون و425 ألف جنيه ويختلف سعر الشقة حسب الدور والموقع.

ويتم سداد 20% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و 0.5% لمجلس الأمناء في البداية، ثم 10% من ثمن الشقة عند الاستلام إضافة إلى وديعة صيانة، ويتم سداد باقي ثمن الشقة الـ 70% على أقساط ربع سنوية متساوية بأنظمة سداد “3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات” بحد أقصى.

خدمات ومميزات شقق حدائق أكتوبر

ويحتوي مشروع حدائق أكتوبر “فالي تاورز”، على الكثير من الخدمات، حيث أن الشقق جاهزة للاستلام من مياه شرب وتليفونات وكهرباء وغاز طبيعي، وكل عمارة بها 2 أسانسير، وأماكن خاصة لانتظار السيارات، ومساحات خضراء، بالإضافة إلى مدرسة تعليم أساسي، وحضانة، ووحدة صحية، ويحيط بالمشروع سياج شجري لزيادة الخصوصية.