بعد قرار كولر.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي مقابل 3 مليون دولار

قال الإعلامي هاني حتحوت، بأن الحديث حول تمرد لاعب النادي الأهلي ومطالبته الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بسبب جلوسه احتياطيًا هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون اللاعب يعاني من إصابة بالفعل وغيابه عن الفريق نتيجة لكونه غير قادر على المشاركة.

حقيقة تمرد الشناوي على الأهلي

تحدث “حتحوت” خلال تقديمه لبرنامجه التليفزيوني، بأن لا يوجد تمرد من جانب الشناوي على النادي الأهلي على الإطلاق، مؤكدًا بأن الحارس الدولي لديه قناعة كاملة بأنه سيحاول العودة لمستواه بأسرع وقت ممكن، ومن ثم قد يستعيد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وختم هاتي حتحوت تصريحاته في هذا الجانب قائلًا:

إصابة الشناوي مؤكدة بنسبة 100% واللاعب لا يتمارض، ولكنه غاضب لأسباب غير فنية داخل الأهلي ‏ما بين كلمات كولر والراتب السنوي.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

وأوضحت التقارير، بأن محمد الشناوي يملك بالفعل عروض من أندية خارجية، وهناك عرض من قبل نادي كبير في المملكة العربية السعودية، حيث طلب الحصول على توقيع الحارس الدولي مقابل نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه مصري.

ووفقًا لمصادر مقربة من النادي الأهلي، فإن الشناوي كان قد تحدث مع الإدارة بخصوص مسألة رحيله، وأكد بأنه لن يمانع حدوث هذا الأمر في حال ما إذا كان العرض المادي مناسب للقلعة الحمراء، وخاصة في ظل وصول راتبه في العرض السعودي لنحو 2.5 مليون دولار في الموسم وهو رقم أكبر بكثير مما يتحصل عليه مع الشياطين الحمر خلال عقده الحالي.