عمرنا ضاع واحنا ما نعرفش استخداماتها.. ست استخدامات عبقرية لقصافه الاظافر.. مش هتخطر على بر الجن الازرق

هناك العديد من الاستخدامات لقصافة الأظافر لا يعرفها الكثير من الأشخاص فمن المعروف والمشهور ان كثافه الاظافر تستخدم لتقليم الأظافر فقط وقصيها والتخلص من الزوائد ولكن هذه الاداة صغيرة الحجم لها العديد من الاستخدامات والمهمات التي يمكن أن توفر لك المزيد من الوقت والمجهود لذلك يمكن من خلال موقعنا ان نوضح لكم استخدامات الخاصة في المذهله. 

استخدامات مذهلة لقصافة 

  • تستخدم القصافة في فتح العلب وزجاجات المياه الغازيه والبرطمانات صعبه الفتح حيث انه يوجد جزء منحني في الخصافة يساعد على فتح هذه الأشياء بسهولة وبالتالي سوف توفر عليك المزيد من المجهود في فتحها. 
  • يوجد استخدام مذهل القصافة لا يعرفها والكثير وهي تستخدم لتثبيت اعواد البخور التقليديه لتعطيل المنزل من خلال وضع عود البخور في الفتحة التي توجد في نهاية الخصافة مع وضع طبخ اسفلها للرماد حيث ان ذلك يساعد على تثبيت البحور حتى ينتهى تماما بدون ان يقع على الارض ويسبب مشكلة. 

استخدامات رائعه لقصافة الأظافر

  • يمكن استخدام القصافة في الحرف اليدوية في المنزل أو خارجه مثل خاص الأسلاك الصغيرة من خلال استخدام مقدمه الخصاف وحيث انها تستطيع فعل ذلك بسهولة ويمكنك قطع الأسلاك الحديدية أو ثنيها بطريقه سهله وكذلك البلاستيكية. 
  • تستخدم في الأعمال اليدوية مثل الكروشيه حيث تستطيع تثبيت الخيط بها وتعمل بامان بدون تعقيد الخيط حيث أن ذلك يساعد على تسريع عملية العمل ومسك الخيط بطريقه محترفه. 
  • تستخدم القصافة في ربط وفك المسامير الصغيرة من خلال استخدام الجزء الذي يوجد بداخلها.