فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقررة الثلاثاء القادم

تعد شركة تذكرتي منصة موثوقة تقدم خدمات حجز تذاكر المباريات الرياضية، وقد أعلنت مؤخرًا عن فتح باب الحجز لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز. يأتي هذا الإعلان في إطار استعدادات الفريقين للمباراة المؤجلة، حيث يواصل الاتحاد السكندري تدريباته بقيادة المدير الفني طارق العشري. من المتوقع أن تكون المواجهة بين الفريقين مثيرة، وتحمل في طياتها المزيد من التشويق والإثارة.

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقررة الثلاثاء القادم، والتي تأتي ضمن جولة مؤجلة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

وتابع الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليوم السبت بقيادة المدير الفني طارق العشري استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في مباراة الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وعقب مباراته مع بلدية المحلة في الجولة الـ 21 من الدوري، حقق الاتحاد السكندري الفوز بهدفين مقابل هدف، ليصل إلى النقطة 32 ويحتل المركز الرابع في جدول المسابقة.

وطالب طارق العشري اللاعبين بالتركيز على المباراة الهامة أمام الأهلي ونسيان نتيجة مباراة البلدية.

وبينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 20 مباراة، يحتل الأهلي المركز الـ11 برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.