تقسيط 7 سنوات ومقدم 150 ألف.. تفاصيل شقق الإسكان المتميز بحدائق أكتوبر

تستعد وزارة الإسكان والمرافق العامة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان للإعلان عن طرح مشروع فالي تورز في مدينة حدائق أكتوبر بالقرب من المتحف المصري والمطلة على أهرامات الجيزة، بعدما أعلنت منذ أسابيع عن جاهزية المشروع وإتاحة تسليمها إلى المواطنين.

سعر شقق الإسكان المتميز بأكتوبر وتفاصيلها

وأوضحت وزارة الإسكان،أن الشقق في مشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر التي سيتم طرحها كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر، ويوجد في المشروع نحو 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار، حيث سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة كأحدث مشروعات وزارة الإسكان.

وأشارت الإسكان إلى أن سعر المتر في شقق حدائق أكتوبر بمشروع فالي تاورز يصل إلى 15 ألف جنيه، أي أن سعر الوحدة يتجاوز الـ 1.5 مليون جنيه، في حين يصل مقدم الحجز بالمشروع يصل لـ 150 ألف جنيه وسيتم طرحه نحو ألف وحدة تقريبا في المرحلة الأولى من المشروع.

تقسيط 7 سنوات ومقدم 150 ألف.. تفاصيل شقق الإسكان المتميز بحدائق أكتوبر تقسيط 7 سنوات ومقدم 150 ألف.. تفاصيل شقق الإسكان المتميز بحدائق أكتوبر وأوضحت وزارة الإسكان، أنه يتطلب سداد نحو 150 ألف جنيه بمقدم حجز ثم استكمال المقدم لـ 20% من ثمن الوحدة، ثم سداد 10% من الوحدة عن التعاقد، في حين يمكن تقسيط باقي ثمن الوحدة بنسبة 70% على أقساط ربع سنوية لمدة خلال “3 سنوات، أو 5 سنوات، 7 سنوات”، مشيرة إلى أن المشروع يقع في مدينة حديقة أكتوبر منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري وتطل مباشرة على الأهرامات.

الخدمات في مشروع الإسكان المتميز

وأوضحت الإسكان، أن مشروع فالي تاورز الإسكان المتميز، يحتوى على العديد من الخدمات، حيث أن كل الشقق جاهزة للسكن، وتحتوي على مياه شرب وكهرباء وتليفونات وغاز طبيعي، وتضم كل عمارة عن 2 أسانسير، إضافة إلى أماكن انتظار السيارات ومساحات خضراء، ويوجد مدرسة تعليم أساسي وحضانة ووحدة صحية وسياج شجري.