مش عايزين.. نجمة طائرة الزمالك: الأهلي يتواصل معنا ويسعى لإرجاعنا.

توج فريق الكرة الطائرة للسيدات بالزمالك بلقب بطولة إفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2. وفي تصريحات لاعبة الفريق مريم متولي، أعربت عن فخرها بهذا الإنجاز وعن استعداد وجاهزية اللاعبات للمباراة. كما أكدت متولي أن الفوز بالبطولة سيكون دافعاً جديداً للفريق لتحقيق المزيد من البطولات في المستقبل. وتحدثت أيضاً عن دور أحمد فتحي في تحسين أداء الفريق وتأكيدها على الانتماء لنادي الزمالك وعدم توجيه أي طلب للعودة للأهلي.

أعربت لاعبة فريق الكرة الطائرة للسيدات بالزمالك، مريم متولي، عن سعادتها بتتويج فريقها بلقب بطولة إفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية. وأكدت متولي أن اللاعبات كانوا على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة الأهلي وقد درسنا المنافس جيدا وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم.

وأعتبرت متولي بتتويج فريق الطائرة الزمالك بالبطولة دافعاً جديداً للفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الحالي، مؤكدة أن الزمالك يمتلك كافة المقومات لحصد البطولات. وأشارت إلى أن دوافع الفريق كانت قوية للتتويج بالكأس وثقت في فوز ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة رغم صعوبة المباراة.

وأكدت متولي أن عودة أحمد فتحي لقيادة الفريق أحدثت فارقاً واضحاً، ونفت أنها طلبت العودة للنادي الأهلي مرة أخرى، مشيرة إلى أن الأهلي يحاول إعادتهن للفريق ولم تكن ترغب في العودة. وحصلت متولي على لقب أفضل لاعبة في البطولة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.