الاتحاد: رفضنا عرضا من إحدى شركات المقاطعة ونسعى للتعاون في إفريقيا

تحدث محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن فوز فريق السلة باللقب على النادي الأهلي وأشار إلى أن هذا الفوز يأتي بعد غياب دام 3 مواسم، مما يمنحه طعمًا خاصًا. وأكد سلامة على قوة العلاقة بين الأهلي والاتحاد وفرحتهم بالبطولة التي جاءت من القاهرة. كما تحدث عن تحضيرات الفريق لمواجهة الأهلي ورفض العرض المقدم من شركة مياه غازية مقاطعة، مؤكدًا على قيم النادي واحترامهم لقرار المقاطعة.

أعلن محمد أحمد سلامة، العضو في مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن الفوز الذي حققه فريق السلة باللقب على النادي الأهلي كان له طعم خاص بسبب غياب البطولة لمدة 3 مواسم. وأكد سلامة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “+90” على قناة النهار بأن العلاقة بين الأهلي والاتحاد قوية سواء على مستوى الإدارة أو الجماهير، وأعرب عن فرحته لعودة البطولة من القاهرة بعد الغياب.

وأضاف سلامة قائلاً: “نحن في أسبوع من الانتصارات بعد الفوز الذي حققه فريق كرة القدم على بلدية المحلة، ونتطلع إلى مباراة مرتقبة ضد الأهلي نسعى فيها لتحقيق الفوز أو التعادل لاحتلال المركز الرابع والتأهل للبطولات الإفريقية”.

وعلى صعيد آخر، كشف سلامة بأن النادي رفض عرضاً من إحدى شركات المشروبات الغازية بسبب تضامنهم مع شعبهم ورفض المقاطعة للشركات المعنية. وأكد أن النادي لا يبخل بأي دعم مالي لقطاع الرياضات داخل النادي رغم الحاجة الماسة للتدعيم.

وختم سلامة حديثه موضحاً: “تم رفض العرض المقدم من الشركة بالرغم من احتياج الأندية الشعبية للتمويل المالي، ولكن موقفنا هو تأكيد على أهمية احترام القيم والمبادئ قبل كل شيء”.