عاجل.. غرامة قوية ضد نجم الأهلي بسبب كولر

كشف الإعلامي أمير هشام عن فرض النادي الأهلي غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على محمد مجدي أفشة بسبب سلوكه بعد مباراة مازيمبي. النادي يخطط لعقد جلسة مع أفشة ومعلول لتجديد عقودهما بنهاية الموسم. مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري ستنقل على قناة أون تايم سبورتس، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية. هذه الأحداث تأتي في سياق استعدادات الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي فرض غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد سلوكه بعد مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.
وأكد هشام في برنامجه التليفزيوني أن النادي الأهلي سيعقد جلسة مع أفشة بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لتجديد عقده، كما سيعقد جلسة مع علي معلول بعد النهائي لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء القادم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.
وستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، وستسبق المباراة استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية.