ضياء السيد يعلق على تصريحات جمال علام بشأن كيروش.. ويؤكد: الأهلي يحتاج للاعب قوي!!

تحدث المدرب السابق لمنتخب مصر، ضياء السيد، عن تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بشأن رحيل المدرب السابق للمنتخب الوطني كارلوس كيروش؛ حيث أكد أن السبب وراء هذا الرحيل كان لأسباب أسرية. وقد رفض الدخول في تعليقات حول هذا الموضوع، مؤكداً على أن الأمور الأسرية ليست من اختصاصه. كما تحدث عن استعدادات الأهلي وتألق اللاعبين وضرورة الاصرار في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا. وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة أن يتألق اللاعبين ويحافظوا على لياقتهم في المباريات القادمة.

تأكد ضياء السيد، المدرب السابق لمنتخب مصر، أن رحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش عن المنتخب جاء بسبب أسباب شخصية وأن رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام له الحق في تصريحاته.
وأبدى السيد رفضه التعليق على تصريحات جمال علام بشأن سبب رحيل كيروش، مشيرًا إلى أنه لم يتم تسلم مستحقاتهم المالية حتى اللحظة على الرغم من المطالبات بذلك.
وأضاف السيد أن الأهلي قدم أداء رائعًا في المباراة أمام الجونة، وعبر عن تمنيه للمحافظة على الإصرار أمام الترجي التونسي وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.
وفي سياق متصل، أشار السيد إلى أن عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للفريق من الإصابة ستكون دفعة قوية، وأنه يثق في قدرة كولر على اختيار الأفضل للمشاركة في المباريات، بما في ذلك لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وفي الختام، أكد السيد على ضرورة استمرار جميع اللاعبين، بما في ذلك أنتوني موديست، حتى لو كان هناك قرار برحيله، للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم لخوض المباريات.