هرب من النادي.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي

فجرت مصادر مسؤولة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن أحد اللاعبين في النادي الأهلي قد قرر الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال نحو تجربة جديدة في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب لديه مشاكل كبيرة مع الجهاز الفني، والذي طالبه بضرورة أن يبدأ رحلة البحث عن فريق آخر في الميركاتو الصيفي.

مفاجأة تصدم جماهير الأهلي

أكد مصدر مقرب من اللاعب محمد مجدي أفشة، بأن الأخير اتخذ قراره بالرحيل عن النادي والهروب من جحيم مارسيل كولر، وخاصة بعد الخلاف الذي وقع بين الثنائي في الأيام الماضية.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب يرغب في الرحيل بالفعل بسبب “كولر”، مؤكدًا بأنه كان يتمنى أن يستمر في صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة، ولكن وجود المدرب السويسري قد يتسبب في عدم حدوث هذا الأمر.

وأشارت التقارير، بأن أفشة يملك عروض قوية من قبل أندية في الدوري السعودي خلال هذه الفترة، ومن المرجح بأن يبادر بخطوة الانتقال إلى هناك في الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وكانت بعض التقارير قد أكدت على حدوث خلاف كبير بين محمد مجدي أفشة من جهة وبين مدربه السويسري مارسيل كولر من الجهة الأخرى في الأيام الأخيرة، وطالب المدير الفني من اللاعب بأن يبدأ في البحث عن فريق جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في سياق متصل، كشفت بعض المصادر عن موقف إدارة الأهلي من بيع “أفشة” مؤكدة بأن الأخيرة لن تمانع حدوث هذا الأمر طالما الأمر يأتي بناءً على رغبة فنية من المدرب مارسيل كولر.