شوبير يصدم جماهير الأهلي: نجم الفريق لن يشارك في نهائي إفريقيا.. وهذا موقف ديانج! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عن آخر التطورات في إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وأكد أن اللاعب أحمد عبد القادر لن يلحق بمباراتي نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي، وسيعود من إصابته قبل المباراة الثانية بيومين فقط. وأشار إلى أن المدرب لن يدفع بلاعب عائد من الإصابة إلا بعد 10 تدريبات مثل أليو ديانج، باستثناء لاعبين مثل إمام عاشور الذي كانت هناك إصابات كثيرة في الفريق.


الإعلامي الأحمر أحمد شوبير يكشف عن آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويحدد موعد عودتهم للمشاركة.

وفي تصريحات لبرنامجه الإذاعي هذا الصباح، أكد شوبير أن أحمد عبد القادر ما زال يستكمل برنامجه العلاجي، ومن المؤكد أنه لن يشارك في مباراتي نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأشار إلى أن عودة أحمد عبد القادر من الإصابة لن تكون إلا قبل مباراة الإياب بيوم أو يومين، وهو وقت غير كافٍ للمشاركة، وبالتالي سيغيب.

وأضاف: “ما لم يكن كولر مضطرًا لاستخدام لاعب رغماً عنه بسبب الإصابات، فلن يستخدم لاعبًا عائدًا من الإصابة إلا بعد إجراء 10 تدريبات مثل أليو ديانج”.

كما أشار إلى أن إمام عاشور كان استثناءً بسبب كثرة الإصابات في فريق الأهلي، وقد خاض 7 تدريبات بعد عودته من الإصابة وتم استبعاده من التشكيلة الأساسية وتدفع به كبديل.