“الحجات دي مفيهاش هزار”.. عاجل قرار مفاجئ من وزارة الكهرباء تحذر أصحاب العدادات القديمة من هذا الفعل.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على تحذير هام أصدرته وزارة الكهرباء بخصوص العدادات القديمة والذي يتطلب الاهتمام الفوري. ويشير التحذير أيضًا إلى احتمالية وجود خلل في العدادات القديمة قد يؤدي إلى حوادث كهربائية خطيرة. يجب على أصحاب العدادات القديمة اتخاذ الإجراءات اللازمة فوراً للتأكد من سلامتها أو استبدالها بعدادات جديدة وحديثة. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سوف نوضح لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على أصحاب العدادات القديمة

"الحجات دي مفيهاش هزار".. عاجل قرار مفاجئ من وزارة الكهرباء تحذر أصحاب العدادات القديمة من هذا الفعل.. إليكم التفاصيل!!

إذا كنت تستخدم عداد كهرباء قديماً فمن الممكن أن يتم سحبه منك دون إشعار مسبق، لذا يجب عليك أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديث العداد. كما ينصح بالتواصل مع شركة الكهرباء للاستفسار عن كيفية تحديث العداد القديم.

 

تعرف على حالات انقطاع الكهرباء عن المواطنين

 

إذا ارتكب أحد المواطنين أعمال تخريب متعمدة على سدادة عداد الكهرباء، مما أدى إلى إتلافه، نص القانون على إزالة العداد وفصل التيار الكهربائي عن المنزل.

عندما يقوم المواطن بتركيب توصيلات كهربائية غير مرخصة على العداد الكهربائي بهدف إيصال التيار الكهربائي إلى منازل أخرى غير مجهزة بعداد، فإن ذلك يعتبر أيضاً سرقة للكهرباء، وبالتالي يتم فصل التيار الكهربائي وإزالة العداد في وفقا للقانون.

عند تأخر المواطن عن دفع فواتير الكهرباء لمدة تزيد عن شهرين متتاليين، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لفصل الكهرباء عن المنزل.

 

تعرف على التحذير الأخير من شركة الكهرباء:

 

سيتم استبدال عداد الكهرباء القديم، مما يتيح فرصة لتحسين البنية التحتية وتحسين جودة الخدمة. لكن يجب الانتباه إلى أن هذا التغيير قد يؤثر على استهلاك الكهرباء، مما قد يتسبب في زيادة الفواتير الشهرية في بعض الحالات. يوصى بشدة بالتحقق من حالة جهاز القياس الخاص بك والتواصل معه. اتصل بشركة الطاقة المحلية لديك للتأكد من الحاجة إلى تحديثها أو استبدالها