محمد فضل: كولر يقوم بتدوير مثالي للاعبين.. وسخيفة جداً

يتحدث محمد فضل، نجم النادي الأهلي السابق، عن استعداد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل مميز. ويشير إلى أهمية تدارك ضغط مباريات الدوري وإعطاء فرصة للعناصر البديلة لاكتساب الخبرة. كما يطالب بتحقيق جاد في قضية فايلر وتاكيس جونياس لضمان شفافية العمل الإداري داخل النادي.

أكد اللاعب السابق في نادي الأهلي، محمد فضل، أن المدير الفني مارسيل كولر يعمل بشكل مميز استعداداً لنهائي دوري أبطال أفريقيا. وأوضح فضل خلال حديثه في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة dmc أن الروتيشن يجب أن يتم بحكمة وباعتبار نتيجة المباراة، مشيراً إلى أهمية إراحة بعض اللاعبين الرئيسيين لتوفير طاقتهم للمباراة النهائية.

وأشار فضل إلى أن ضغط مباريات الدوري أدى إلى إجهاد كبير، ولذلك يجب التصدي لهذا الأمر وإعطاء الفرصة لبقية اللاعبين لكسب خبرة اللعب. وأوضح أن هناك تحديات في قضية المدرب ڤيتوريا، معرباً عن استياءه من فقدان القضايا الدولية بسبب قصور في التعاطي مع الأمور. ودعا اتحاد الكرة إلى طلب استشارة وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في هذه الأمور.

وأخيراً، أشار فضل إلى وجود أمور مضحكة في قضية تاكيس جونياس التي تم إحالتها لجنة فض المنازعات على الرغم من عدم وجودها في المقام الأول.