ليس أفشة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق بسبب مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن ملف الراحلين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث تستعد الإدارة بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر  للتعاقد مع لاعبين جدد والاستغناء عن بعض اللاعبين ضمن سياسية تجديد الدماء من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

رحيل نجم الأهلي في الصيف

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر أون سبورت إف أم، إن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، طلب الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعد خروجه نهائيا من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “كريستو لديه أزمة فى الأهلى، اللاعب لم ينل إعجاب كولر وطلب رحيله عن الفريق، والأهلى مقتنع باللاعب وإمكانياته خاصة مع صغر سنه، كريستو عايز يمشى وعايز الموسم يخلص على أحر من الجمر عشان يمشى لأنه بيتدرب بس ولا يشارك فى المباريات ولم يتأقلم مع الفريق” .

وكان اللاعب محمد الضاوي كريستو قد انضم إلى صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية قبل الماضية 2023 قادما من صفوف النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف السنة، ولكنه لم يظهر مع المدرب كولر إلا على فترات متباعادة الأمر الذي جعل اللاعب يطلب الرحيل من أجل الحصول على فرصة.

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب محمد الضاوي كريستو في نهاية الموسم منها أندية من الدوري على سبيل الإعارة وأخرى خليجية وأوروبية بما يمتلكه اللاعب من قدرات، في الوقت الذي يرحب فيه المدرب كولر برحيل اللاعب بيع نهائي ولكن المسؤولين في الأهلي يرغبون في اقناع المدرب بتجديد عقد اللاعب وانتقاله لأحد الأندية المصرية أوالخارجية على سبيل الإعارة ومن ثم يعود للأهلي.

على جانب آخر يستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى.