بعدما طرده كولر من النادي.. الزمالك يخطف توقيع “نجم الأهلي” لمدة 3 سنوات مجانًا !!

قال الإعلامي محمد الليثي بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض بشكل قاطع عودة مهاجم الفريق السابق، مؤكدًا بأن اللاعب لا يناسب الفريق ومن الأفضل عدم عودته إلى القلعة الحمراء في الوقت الحالي ومحاولة التوقيع مع لاعب آخر في هذا المركز، وخاصة بعد فشل كل مهاجمي الفريق في تقديم مستويات مقنعة خلال الفترة الأخيرة.

مفاجأة تصدم جماهير الأهلي

قال “الليثي” خلال تقديمه لبرنامجه عبر إذاعة أون تايم سبورت، بأن النادي الأهلي قد تلقى اتصالات من جانب بعض الوكلاء يؤكدوا فيها على قدرتهم على إعادة محمد شريف إلى القلعة الحمراء مرة أخرى بعدما تنتهي رحلته الاحترافية مع نادي الخليج السعودي.

وأشار محمد الليثي، بأن السويسري مارسيل كولر قد حسم موقفه من هذا الأمر، وقال لمجلس الإدارة بأنه لا يوافق على مسألة عودة اللاعب بشكل نهائي.

الزمالك يفاوض محمد شريف

وفي سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع الدولي المصري محمد شريف، نجم الأهلي السابق ولاعب نادي الخليج السعودي، وهذا بعدما علم بأن اللاعب قد اقترب من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير بأن الفارس الأبيض لديه النية لتقديم عرض رسمي للتوقيع مع محمد شريف، ولكن بشرط أن يصبح لاعب حر ويفسخ تعاقد مع نادي الخليج السعودي في الفترة القادمة.

وسيقدم الزمالك عرض براتب يصل لنحو 15 مليون جنيه لصالح محمد شريف في الموسم الواحد، وذلك من أجل أن يوقع على عقد يجعله يستمر مع الفريق لمدة 3 سنوات.