سر ابتعاد بديل علي معلول من حسابات كولر.. كواليس مثيرة

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي صفحة مباراة الجونة ويستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري. سيخوض الأهلي مراناً استشفائياً للتخلص من الإجهاد قبل المباراة. تم استبعاد كريم الدبيس من القائمة بسبب أدائه الهجومي المتراجع حسب رؤية مارسيل كولر. ستنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة وسيتضمن تحليل سابق للمباراة. الأهلي يسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة جدول الترتيب.

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي صفحة مباراة الجونة التي أُقيمت مساء السبت في استاد القاهرة الدولي، ونظرًا لقلة الوقت بين المباراتين، سيُخضع اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة السابقة لجلسة تدريبية استشفائية اليوم للتخلص من الإرهاق، بينما سيخوض البدلاء والمستبعدون تدريبًا قويًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة الدولي، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الظهير الأيسر كريم الدبيس من التشكيلة، بسبب أدائه غير المُقنع وعدم تطوره كما هو متوقع، حيث يعاني اللاعب من بعض الصعوبات في التصرفات الهجومية والدفاعية، مما جعله خارج قائمة الفريق في اللقاءات الأخيرة.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، مع برنامج تحليلي يُقدمه نجوم كرة القدم المصرية.