“زد إف سي” يعلن موعد اختبارات البراعم خلال الفترة من ١٨ مايو إلى ١ يونيو

أعلن نادي زد إف سي عن فتح باب التقديم للاختبارات السنوية لكرة القدم للمواهب الشابة للعام الرابع على التوالي. يمكن للراغبين ملء استمارة التقديم بحضورهم إلى مجمع زد الرياضي في الشيخ زايد. سيتم تنظيم الاختبارات خلال الفترة من ٧ إلى ١٤ مايو، بهدف اكتشاف أفضل المواهب وضمها لصفوف الناشئين بالنادي. يسعى النادي إلى تطوير كرة القدم في مصر من خلال اقتناء المواهب وتطويرها بمساعدة مدربين محليين وخبرات أجنبية، بهدف تأهيل لاعبين محترفين وإمداد المنتخبات الوطنية بعناصر متميزة.

أعلن نادي زد إف سي عن فتح باب التقديم وملء الاستمارات للاختبارات السنوية لكرة القدم للعام الرابع على التوالي. يُعقد الاختبار في الفترة من ٧ إلى ١٤ مايو الجاري على ملاعب مجمع زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد، بهدف اختيار أفضل المواهب لضمها لصفوف قطاع الناشئين بالنادي.

على الراغبين في التقدم للاختبارات ملء استمارة التقديم عبر الحضور إلى مجمع زد الرياضي. وقد وضعت إدارة النادي جدولًا لتنظيم الاختبارات لمنح المشاركين الفرصة لإبراز مواهبهم خلال أسبوعين، ابتداءً من ١٨ مايو وحتى ١ يونيو.

يأتي هذا ضمن استراتيجية زد إف سي لتطوير كرة القدم في مصر من خلال اقتناء أفضل المواهب وتطوير مستوى اللاعبين. ويسعى النادي لتدريب لاعبين محترفين لتمثيل الفريق الأول والمنتخبات الوطنية.

قال الدكتور أحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي للنادي، إن النادي يسعى لفتح باب الاختبارات لمنح الفرصة للمواهب لإبراز قدراتها، مشيرًا إلى تسهيل الإجراءات للمتقدمين. بينما أشار الكابتن حمادة صدقي، رئيس قطاع الناشئين، إلى استقبال النادي لآلاف المواهب وتقديم الفرصة لاختيار الأفضل منهم.

تعد قطاع الناشئين بزد إف سي من أقوى قطاعات الناشئين في مصر، حيث حقق العديد من الإنجازات المحلية والدولية وشهد انضمام لاعبيه لأندية كبيرة والمنتخبات القومية.