وسط حالة من البكاء.. محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان في رسالة مؤثرة

صدم المطرب السعودي الشهير محمد عبده، محبيه ومتابعيه، بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان في رسالة كشفت عنها وسائل إعلام سعودية كان سجلها مع الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل وفاته، الأمر الذي تسبب صدمه كبيرة لمحبي الفنان في المملكة وفي الوطن العربي كله.

وأعلن الفنان محمد عبده، في آخر رسالة صوتية بينه وبين الأمير الراحل الشاعر بدر عبد المحسن قبل وفاة الأخيرة، بإصابته بمرض السرطان، حيث هاتف الفنان الشاعر الراحل قبل وفاته بعد أيام وواساه بسبب مرضه الذي أودي لوفاته.

إصابة محمد عبده بالسرطان

وقال الفنان محمد عبده في رسالة إلى الشاعر الراحل بدر عبد المحسن: ” يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان”.

وأضاف محمد عبده في رسالته: “هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا”.

في حين رد عليه الشاعر الراحل بدر عبد المحسن على الفنان محمد عبده بقوله: “يا حبيبي يا محمد ما أدري شو أقوله.. لو عشانك أنت أقوى من كل شيء وهنكون أنا وأنت على طريق الشفاء وهنكون أحسن كمان، أنت مو إنسان عادي، وهتتجاوز كل شيء لأنك محمد وهنقوم أنا وياك وهنسوي أغاني وشعر، ولكن لا تتأخر عليا أنا أخوك دائمًا وأنت حبيبي”.