“لعبة تحولت إلى حقيقة”.. تفاصيل وفاه فتاة في أكتوبر بسبب قطار الموت

شهدت مدينة السادس أكتوبر، واقعة مؤسفة،  اليوم الأحد الـ  5 من مايو الجاري، حيث توفت فتاة داخل لعبة قطار الموت في مدينة ملاهي شهيرة، وذلك بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجأة نتيجة الخوف من اللعبة، ولم تفلح محاولات الإنفاد بعد نقلها بعربات الإسعاف لأقرب مستشفي.

وفاة فتاة بقطار الموت بأكتوبر

وصرحت النيابة العامة بأكتوبر، بدفن جثمان الفتاة التي لقيت مصرعها اليوم الأحد في لعبة بالملاهي، حيث أشارت التحقيقات الأولية حسب أقوال عدد من أصدقاء الفتاة المتوفاة الذين حضروا الواقعة، أنه فور تحرك اللعبة بسرعة كبيرة بدأت في الصراخ بشدة وأصيبت بحالة من ضيق في التنفس.

وأوضحت التحقيقات الأولية، حسب أصدقاء الفتاة المتوفاة رحاب، أنهم لاحظوا أن صديقتهم المتوفاة تشعر بإعياء شديد، ثم فقدت الوعي وشحب وجهها، فتعالت صرخات صديقتها التي كانت مختلفة عن صرخات اللعب حيث صرخوا ” الحقوني رحاب بتموت”.

وأشارت التحقيقات إلى أن فور صرخات صديقات رحاب واستغاثتهم، انبته القائم على تشغيل اللعبة، وأوقف اللعبة على الفوز، واستدعي سيارة الإسعاف التي نقلت رحاب إلى أقرب مستشفي، ولكن الأطباء هناك أكشتفوا أن عضلة القلب توقفت، وفشوا في عمليات الإنعاش وتم إبلاغ المرافقين لها بوافاتها، وسط صدمة كبيرة من أصدقائها والأهل الذين حضروا على الفور.

قرار عاجل من النيابة

من جانبها، طالبت النيابة العامة بتحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة وفاة الفتاة رحاب داخل لعبة قطار الموت في ملاهي بمدينة أكتوبر، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

وتقلت الأجهزة الأمينة في مديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، بلاغ بوفاة فتاة أثناء ركوبها لعبة قطار الموت داخل مدينة ملاهي شهيرة في مدينة أكتوبر، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث.