سموحة يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك في المباراة

تتواجه فرق سموحة والزمالك في مباراة مثيرة ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وقد نجح سموحة في تسجيل هدف التقدم عن طريق النيجيري أبوبكر ديابي في الدقيقة 52. يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة، حيث يسعى الزمالك للارتقاء في الترتيب بينما يسعى سموحة لتعزيز موقعه في الصدارة. تشكيل فريق سموحة واستعدادات الزمالك، وجدول الترتيب والتوقعات لهذه المباراة ستكون محور الانتباه في هذا اللقاء المثير.

سجل فريق سموحة الهدف الأول في مباراته ضد الزمالك التي تجري الآن على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

سجل النيجيري أبوبكر ديابي هدف التقدم لفريق سموحة في الدقيقة 52 بعد تمريرة من حسام حسن، ليضعها ديابي في يمين محمد عواد حارس الزمالك.

تشكيلة فريق سموحة تضم اللاعبين: الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأبو بكر ليادي – بركات حجاج – جاستين آرثر – طارق علاء في خط الدفاع، ودوكو دودو – عمرو قلاوة – كناريا – إسلام جابر – أحمد خالد في خط الوسط، وحسام حسن في خط الهجوم.

على مقاعد البدلاء يجلس كل من: محمد أشرف – محمد المغربي – لحسن دهدوه – محمد سعيد مكرونة – مصطفى البدري – فادي فريد – ميدو – جونيور أجايي – الحبيب أحمد حسن.

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بعد خوض 14 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة بعد 19 مباراة.