الكل يعمل حسابه.. قطع المياه لمدة 12 ساعة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، من خلال منشور لها، قطع مياه الشرب يوم الثلاثاء المقبل الـ 7 من مايو الجاري عن عدد من المناطق نظرا للقيام بأعمال إصلاح خط طرد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية لمدينة نقادة قطر 900 مم.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في منشورها الذي نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه نظرا لأعمال إصلاح محطة رفع الصرف الصحي بنقادة، سيتم  قطع المياه عند مدينة نقادة وقرية كوم الضبع وقبلي الخطارة يوم الثلاثاء القادم الـ 7 من مايو اعتبارا من الساعة الخامسة مساءا وحتى الساعة الخامسة فجرا يوم الأربعاء المقبل 8 مايو لمدة 12 ساعة متواصلة.

توفير مياه شرب في المناطق المتضررة

وأهابت شركة المياه في بيانها، المواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمطاعم، في المناطق المتأثرة يوم الثلاثاء المقبل، بتوفير حاجاتهم الأساسية من المياه خلال فترة الانقطاع للقيام بأعمال الصيانة المقررة، ومحاولة عدم صرف كميات مياه كبيرة لعدم الضغط على محطات الصرف الصحي الفرعية والانتهاء من الأعمال في التوقيت المخطط لها في تمام الساعة الخامسة فجر يوم الأربعاء المقبل.

وأشارت شركة مياه والصرف الصحي بقنا، أنها ستوفر سيارات محملة بمياه نقية صالحة للشرب خلال وقت انقطاع المياه، في المناطق المتضررة، حيث يمكن طلبها مجانا بدون أي رسوم من خلال الاتصال على الخط الساخن المقرر 125 من أي تليفون أرضي، مشيرة إلى أنها وفرت إمكانية الاستفسار أو تقديم الشكاوي من خلال التواصل عبر أرقام الشركة وهي  ٠١٢٧٥١١٨٢٢٥ – ٠١٠١٢٦٤٦٩٧٦.

وأكدت الشركة، أن المياه ستعود في مواعيدها المحددة صباح يوم الأربعاء، وأن الأعمال تأتي من باب حرصها على تقديم افضل خدمة ممكنة للمواطنين،  ولتواصل استمرار الخدمات.