“صدمة لجماهير النادي الأهلي”..مارسيل كولر يرفض عودة نجم الفريق السابق من جديد  

كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض المدير الفني للأهلي السويسري “مارسيل كولر” عودة محمد شريف “مهاجم الفريق السابق” والمحترف حاليًا في نادي الخليج السعودي إلى صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

كولر يرفض فكرة عودة شريف من جديد لصفوف الفريق

وأوضح الليثي أن الأهلي تلقى اتصالات من شريف قبل انتهاء تجربته في الدوري السعودي، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في العودة للدوري المصري والانضمام للأهلي، تم طرح الأمر على كولر لكنه رفض الفكرة.

وأشار الليثي إلى أن كولر اتخذ قراره النهائي بسرعة بخصوص عودة شريف، حيث أكد أنه لا يحتاج إلى جهوده بسبب طلبه التخلي عنه بشكل نهائي في الصيف الماضي لأسباب فنية وليس على سبيل الإعارة.

كولر رفض تجديد عقد اللاعب الموسم الماضي

وأضاف الليثي أن كولر رفض تجديد عقد شريف مع الأهلي في نهاية الموسم الماضي مع إصراره على رحيله بشكل نهائي، وبالتالي فإن عودة شريف للأهلي في الموسم المقبل تصبح مستحيلة، على الرغم من طلب المدير الفني تدعيم خط الهجوم بعد رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في نهاية الموسم الحالي.

من جانبه فقد رحل شريف عن الأهلي في الصيف الماضي وانضم إلى نادي الخليج السعودي بعقد لمدة موسمين مقابل 1.6 مليون دولار، مع حصول الأهلي على 15% من قيمة أي عملية إعادة بيع للاعب إلى أي نادٍ آخر.

ويتضمن العقد بندًا يمنح الأهلي الأولوية في ضم شريف إذا قرر اللاعب العودة للدوري المصري فقط.