قرار ملتوي من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الاثنين بعد خوض مباراة سموحة في الدوري المصري الممتاز. وقد تعرض الزمالك لهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف، وسيتم استئناف التدريبات مساء الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية. سيكون لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي في 19 مايو الجاري.

اقترف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قرارًا بمنح اللاعبين يوم راحة غدًا الاثنين من التدريبات الجماعية، بعد خسارتهم في مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وقد انتهت المباراة بفوز سموحة على الزمالك بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب في اليوم الأحد، ضمن الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وسيستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو في المغرب.

ومن المقرر أن يقام لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو.

كان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية ببطولة الكونفدرالية بفوزه على فريق حديث العهد دريمز الغاني، فيما بلغ نهضة بركان النهائي على حساب اتحاد العاصمة، في مباراتي ذهاب وإياب لم تُقام بعد.