رد غير متوقع من جوميز على الهجوم ضده بعد الهزيمة أمام سموحة.. ويؤكد: أتحمل الظروف

يتحدث المحتوى عن تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، بخصوص عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين أمام سموحة في بطولة الدوري المصري. وقد أوضح جوميز أن القرار بعدم المشاركة للاعبين الأساسيين كان قراره الشخصي وأنه يتحمل مسؤولية هذا القرار. كما تحدث عن أسباب عدم المشاركة للبعض وضغط المباريات والإصابات المحتملة. انتهت المباراة بتسجيل هدف نظيف لصالح سموحة في الجولة الـ21 من الدوري.

أوضح جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الأبيض سبب عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين في مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز، وأكد أن هذا القرار يعود إليه ويتحمل مسؤوليته بشكل كامل.
الزمالك انهزم أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جرت على استاد برج العرب في إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري.
وأوضح “جوميز” أن سبب عدم دفع اللاعبين الأساسيين يعود لضغط مباريات الفريق وقلة فترة الراحة بين المباريات، وأنه اضطر إلى إجراء بعض التعديلات على التشكيل.
وأثنى على أداء محمد شحاتة الذي لعب بمركز لم يعتاد عليه وأكد على تقديمه مباراة جيدة، مضيفًا أن الراحة لمدة 72 ساعة كانت قصيرة للاستشفاء والتجهيز للمباراة.
وأشار جوميز إلى أن كل من عمر جابر وأحمد فتح يعانيان من الإرهاق، ولو شاركا بشكل أساسي وتعرضا للإصابة فإن الجهاز الفني سيكون عرضة للانتقاد.
وختم تصريحاته بالتأكيد على جاهزية اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة وتوجيه الادعاءات إلى الأداء الدفاعي الذي أدى إلى هدف الهزيمة.