المدينة الشبابية ببورسعيد تحتضن معسكر المنتخب المصري لكرة اليد الشابات مواليد 2004

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن استضافة المدينة الشبابية ببورسعيد معسكر منتخب مصر للشابات لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤، استعداداً لبطولة العالم في مقدونيا. تأتي هذه الخطوة في إطار تطوير المدن الشبابية والرياضية، وتأكيد على دعم الوزارة للمنتخبات الوطنية. ومن المتوقع أن يحقق المنتخب النتائج الإيجابية في البطولة العالمية، بفضل التجهيزات والدعم الكامل من الحكومة المصرية.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إستضافة المدينة الشبابية ببورسعيد معسكر منتخب مصر للشابات لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤، وذلك في إطار التحضير للمشاركة في بطولة العالم الـ٢٤ التي ستقام في مقدونيا خلال يونيو. وسيكون منتخب مصر للشابات ضمن المجموعة الثانية التي تضم “سويسرا، تونس، تشيلي”.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أهمية تطوير المدن الشبابية والرياضية لتكون قادرة على استضافة معسكرات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية. وأكد على التنسيق بين الوزارة والإتحاد المصري لكرة اليد واللجنة الأولمبية لتوفير الدعم اللازم لضمان تحقيق أفضل النتائج في البطولة العالمية القادمة.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكدا على توفير كافة الموارد اللازمة لضمان نجاح المعسكر.