تعليق ساحر لـ عمرو الدردير بشأن هزيمة الزمالك من سموحة

تعرض النادي الأهلي لهزيمة مفاجئة أمام فريق سموحة في الدوري المصري الممتاز، وهذا ما دفع الناقد الرياضي عمرو الدردير للتعليق على الأداء الضعيف للفريق. وقد أشاد الدردير بأداء بعض اللاعبين رغم الهزيمة، كما قام الجهاز الفني للزمالك بمنح اللاعبين راحة لمدة يومين قبل استئناف التدريبات استعدادًا لمباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

علق الناقد الرياضي، عمرو الدردير، على هزيمة الزمالك أمام سموحة في الدوري الممتاز، حيث أشار إلى أن سموحة تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك في برج العرب. وقد أشاد بأداء الحكم البنا الذي اتهمه بإضاعة الوقت، ووصف الصباحي بأنه مختص في الفشل. كما ألقى باللوم على جوميز مدرب الزمالك لخسارته الفريق بسبب استراتيجيته السيئة. وأشار إلى أن الكونفدرالية تمثل فرصة للفريق لتصحيح الأوضاع.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين يوم الإثنين راحة من التدريبات الجماعية بعد المباراة التي خاضوها أمام سموحة. ومن المتوقع أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعزيز فرصه في التتويج بلقب الكأس الإفريقية، التي ستقام بالمغرب.