مدحت عبد الهادي: هذا الشخص مُسبّب خسارة الزمالك أمام سموحه!!

تحدث مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق، في تصريحات لبرنامج “يا مساء الأنوار” عن أداء الزمالك في مباراته ضد سموحة والتي انتهت بخسارته بهدف. أشار إلى أن التغييرات الكثيرة التي قام بها جوميز، مدرب الفريق، كانت السبب وراء هذه النتيجة السلبية، خاصة في خط الدفاع. يعتبر عبد الهادي أنه كان من الممكن تفادي هذه الخسارة بتوجيه بعض التغييرات البسيطة قبل المباراة، خاصة في ظل المواجهة المهمة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق، أن التغييرات الكثيرة التي أجراها جوميز، مدرب الفريق، هي السبب وراء المستوى الذي ظهر به الفريق أمام سموحة والخسارة بهدف.

وفي تصريحات لبرنامج “يا مساء الانوار” على قناة “mbc مصر”، قال عبد الهادي: “الجهاز الفني للزمالك يتحمل الخسارة أمام سموحة بهدف بسبب كثرة التغييرات خاصة في خط الدفاع”.

وأضاف: “كان ينبغي على الجهاز المعاون أن يتفاهم مع جوميز لإجراء تغييرات بسيطة للحفاظ على مستوى اللاعبين قبل المباراة المهمة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

يذكر أن فريق الزمالك تعرض للهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في إطار الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليبقى رصيد الأبيض عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 31 نقطة في المركز السادس.