إنبي: لم نبحث مستقبل الراحلين في الموسم القادم

يتحدث رئيس نادي انبي، أيمن الشريعي، في مقابلة تلفزيونية عن تشكيلة الفريق المميزة التي تجمع بين الشباب والخبرات. ويركز على سياسة النادي في الاعتماد على العناصر المميزة في قطاع الناشئين لتعزيز الفريق الأول. كما يؤكد على عدم التركيز على البطولات في الوقت الراهن، ولكن يشيد بالنتائج القوية التي حققها الفريق. ويشير إلى عدم تأكيد مصير اللاعبين الذين قد يرحلون أو يستمرون مع الفريق.

قال رئيس نادي انبي، أيمن الشريعي، إن الفريق يمتلك تشكيلة مميزة تجمع بين عناصر الشباب والخبرات، مشيراً إلى أنه لم يحقق فوزا كبيرا مثلما حدث مع البنك الأهلي منذ عام 2008.

وأكد الشريعي خلال حديثه في برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc، أن سياستهم كانت واضحة بالاعتماد على العناصر المميزة في قطاع الناشئين وتدعيم الفريق الأول بها، مشيراً إلى وجود 17 لاعبا من القطاع يلعبون مع الفريق الأول، موضحاً أن انبي قد يكون الوحيد الذي يمتلك هذه الخصوصية. وأكد أنهم لا يسعون للفوز بالبطولات في الوقت الحالي، إلا أنهم حققوا نتائج قوية.

وأضاف أنهم لم يحسموا مصير اللاعبين حتى الآن ولا توجد نية للتخلي عن أي من العناصر، مؤكداً أنهم لا يجهلون الحديث عن عروض اللاعبين.