مفاجأة عاجلة.. الأهلي يتفق مع النجم التونسي على الرحيل بنهاية الفصل الحالي

تناول الإعلامي محمد الليثي في برنامجه 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف أم تفاصيل جديدة حول مسألة تجديد عقد النجم التونسي علي معلول مع النادي الأهلي. ورغم تقارير سابقة تشير إلى اقتراب التجديد، يبدو أن هناك توضيحات جديدة حول هذا الموضوع. تبين أن هذه التقارير لا تعكس الواقع المعاش بالنادي الأهلي، حيث أكدت مصادر داخل النادي عدم وجود اتفاق مع معلول على تجديد العقد وحدوث جلسة واحدة فقط بين الطرفين منذ عدة أشهر تم خلالها الإتفاق على أن يرحل اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

أفصح الإعلامي محمد الليثي عن وجود تقارير كثيرة تناولت موضوع تجديد عقد النجم التونسي علي معلول مع النادي الأهلي. وعلى الرغم من تصريحات بعض الإعلاميين الكبار التي أشارت إلى اتفاق النادي مع معلول على التجديد والانتظار حتى نهاية نهائي أفريقيا للإعلان، فإن مصادرنا في النادي نفت هذه التقارير.

وأكد الليثي خلال برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف ام أن مواقفنا في النادي تناقضت مع ما تم تداوله مؤخراً بشأن إتفاق النادي مع معلول على تفاصيل التجديد. وأشار إلى أن اللاعب قد يرحل بنهاية الموسم الحالي بعد جلسة واحدة تمت منذ عدة أشهر وأدت إلى عدم التوصل لاتفاق بتجديد عقده.

وبين الليثي أن النادي ومعلول متفاهمان تماماً بشأن الرحيل، حيث يرغب اللاعب في عقد مالي كبير ينهي به مشواره الكروي. وأوضح أن هناك عروض من السعودية وقطر تصل لقيمة كبيرة يمكن أن يحصل عليها المعلول خارج النادي.

وفي الختام، أكد الليثي أن قرار النادي بعدم تجديد عقد معلول لم يتغير حتى بعد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي. وأشار إلى أن النادي يمتلك حلول كثيرة لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل معلول، منها الاعتماد على لاعبين آخرين مثل كريم الدبيس ورأفت خليل ومحمد أشرف.