دعوة الأهلي لوزير الرياضة واتحاد الكرة ورؤساء الأندية لحفل تأبين العامري فاروق وتكريمه

تم الإعلان عن توجيه دعوة من قبل النادي الأهلي لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الذي وافته المنية مؤخرًا. ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة في الرياضة المصرية، بما في ذلك وزير الرياضة ورؤساء أندية الدوري الممتاز. وقد قررت إدارة النادي تخليد ذكرى العامري فاروق بوضع تمثال له وتسمية المبنى الإداري الرئيسي باسمه، تقديرًا لعطائه وإخلاصه للنادي على مدى سنوات طويلة.

ذكر الإعلامي محمد الليثي أن النادي الأهلي قرر دعوة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، ومسؤولين آخرين في الرياضة المصرية، إلى حضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي والذي توفي في 26 يناير الماضي. وأوضح الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن الحفل سيُقام في الثامنة من مساء بعد غدٍ، الأربعاء، في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

وقد قرر مجلس الأهلي تخليد ذكرى العامري فاروق، من خلال إقامة تمثال له في مقر النادي بالجزيرة، وتسمية المبنى الإداري الرئيسي للنادي بهذا الاسم، تقديرًا لمسيرته الطويلة وإخلاصه اللا محدود لوطنه وناديه على مدى سنوات عديدة.