دعوة الأهلي لوزير الرياضة واتحاد الكرة ورؤساء الأندية لحفل تأبين العامري فاروق وتكريمه

تعتبر وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي خسارة كبيرة لعالم الرياضة المصرية، ولهذا قرر النادي الأهلي تكريمه وتخليد ذكراه من خلال إقامة حفل تأبين يوم الأربعاء المقبل. وقد تمت دعوة وزير الرياضة ومسؤولين آخرين في الرياضة المصرية ورؤساء أندية الدوري الممتاز لحضور الحفل الذي سيقام في صالة الأمير عبد الله الفيصل. كما تم اتخاذ قرار بتخليد ذكرى العامري فاروق من خلال إطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي وتمثال له بمقر النادي.

قام الإعلامي محمد الليثي بالإعلان عن قرار النادي الأهلي بدعوة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ومسؤولين آخرين في الرياضة المصرية، بالإضافة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة ورؤساء أندية الدوري الممتاز لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي.

وأوضح محمد الليثي خلال برنامج “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف ام أن حفل تأبين العامري فاروق سيقام في الثامنة مساء بعد غدٍ، الأربعاء، في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

وكان مجلس الأهلي قد قرر إنشاء تمثال للعامري فاروق وتسمية المبنى الإداري الرئيسي للنادي باسمه، تقديرًا لعطائه الكبير للنادي على مدار سنوات طويلة، حيث كان مثالًا للمسؤول الوطني المخلص.