ميدو ينتقد مستوى الثنائي سيف جعفر وياسر حمد أمام سموحة في المباراة

تناول الإعلامي أحمد حسام ميدو مستوى الثنائي سيف فاروق جعفر وياسر حمد لاعبا الزمالك بشكل حاد، حيث انتقد أداءهما في مباراة الفريق أمام سموحة والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد. وأشار ميدو إلى أن اللاعبين لم يظهرا بالمستوى المطلوب على الرغم من منحهما الفرصة للمشاركة، واصفًا أداء جعفر بأنه كان سيئًا للغاية.كما انتقد أداء زياد كمال وأكد على أهمية تقديم أداء جيد من قبل اللاعبين لإرضاء الجماهير وإثبات أنفسهم داخل النادي.

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو مستوى الثنائي سيف فاروق جعفر والفلسطيني ياسر حمد لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وخسر فريق الزمالك أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز. وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز السادس.

وأدلى ميدو بتصريحاته خلال برنامجه “الريمونتادا” على قناة “المحور”، حيث قال: “هناك بعض اللاعبين في الزمالك كانوا غائبين لفترة وعندما تم إعطاؤهم الفرصة، لم يُظهروا أداء جيدًا.”

وأضاف: “سيف فاروق جعفر قدم أداء سيئًا جدًا في مباراة سموحة، ولم يظهر أداء يدل على رغبته في المساهمة في فريق الزمالك.”

وتابع: “لو كنت مكانه، لسجدت شكرًا لله بعد عودتي لنادي الزمالك مرة أخرى.”

وختم: “لا أفهم تصرفات زياد كمال، كان يجب عليه أن يظهر بأداء جيد للتألق وإثبات ذاته داخل الزمالك وأمام الجماهير، ولكن الأداء الذي قدمه كان صعبًا جدًا.”