قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة دهس عصام صاصا لشاب على الدائري

في أول قرار للنيابة العامة بالجيزة، على اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا على دهس شاب على الطريق الدائري، انتدبت النيابة مهندس من الإدارة العامة للمرور لفحص سيارة الفنان وإعداد تقرير فني من أجل كشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، وذلك بعد القبض على صاصا بتهمة دهس الشخص.

ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقول الفنان عصام صاصا،  من أجل الوقوف على ملابسات الحادث، حيث طالبت النيابة بسرعة التحريات بشأن الواقعة وبيان بشأن وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، كما طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف الأسباب والاستماع لأقوال الشهود بشأن الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، على سيارة الفنان صاصا، بحجز السيارات بقسم شرطة الطالبية، وتولت قوة أمنية من القسم ترحيل الفنان إلى سراي نيابة العمرانية لبدء التحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

تفاصيل دهس عصام صاصا لشاب على الدائري

وكشفت التحريات، أن مطرب المهرجان عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته، وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة، ونقلت سيارات الإسعاف الشاب للمستشفي لكنه فارق الحياة وتبين من متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح البلاغ، وتم إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية ووضع سيارته بحجز السيارات بالقسم، وأخطرت مستشفي الهرم، القسم بواقة الشاب متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تعليق من مدير أعمال عصام صاصا

وعلق معاذ مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، على الواقعة، كاشفا حقيقة القبض عليه بتهمة التسبب في حادث مروري أسفر عن سقوط مصاب على دائري المنيب، حيث أكد أن صاصا انتهي من عمله في إحدى الحفلات في المعادي، وأثناء العودة على الطريق الدائري المنيب، شاهد سيارة أحد أصدقائه الذي كان من ضمن المتواجدين معه في الحفل خلال انقلابها على الطريق.

وأضاف أن صاصا عندما رأي سيارة صديقه وهي تنقلب هرول مسرعا إليها للاطمئنان على صديقه، وحضرت الأجهزة الأمنية للمكان واصطحبت مطرب المهرجانات لقسم الشرطة للاستماع لأقواله، مضيفا “متقبضش عليه بيستمعوا لأقواله بس حول الحادثط.